تسجيل الدخول E
  • الصحافة
  • «التكافل» أطلقت حملة «المناسبات الوطنية» للإفراج عن السجناء والموقوفين

«التكافل» أطلقت حملة «المناسبات الوطنية» للإفراج عن السجناء والموقوفين

 
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء الدكتور مساعد مندني، عن انطلاق حملة المناسبات الوطنية، للإفراج عن أكبر عدد ممكن من حالات الضبط والإحضار والسجناء والموقوفين، وكذلك مساعدة أسر السجناء والحالات الإنسانية، متمنيا من المتبرعين والخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء المساهمة في إنجاح هذه الحملة.
وقال الدكتور مساعد مندني، إن «الجمعية قدمت خلال العام 2013 مساعدات الى 521 حالة من السجناء والمطلوبين بمبلغ 358 ألف دينار، ومساعدة 545 حالة إنسانية وأسر السجناء بمبلغ 80 ألف دينار».
وأعرب مندني، عن أمنية الجمعية مساعدة أعداد أكبر خلال العام الحالي، خصوصا أن أعداد حالات الضبط والإحضار في تزايد مستمر، وهم يتمنون مساعدة الجميع ولكنهم لا يستطيعون لضيق اليد».
وهنأ مندني الشعب الكويتي بحلول العام الجديد، داعيا الله أن يجمع شمل المسلمين على الخير ويسود السلام والمحبة على العالم الإسلامي، وعلى هذا البلد المبارك وأهله الطيبين.
ولفت الى أن الحملة الجديدة مستمرة حتى 15 مايو المقبل، وتسعى هذه الحملة للإفراج عن أكبر عدد ممكن من حالات الضبط والإحضار والسجناء والموقوفين وكذلك أسر السجناء والحالات الانسانية، متمنيا من الأخوة المتبرعين والخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء المساهمة في إنجاح تلك الحملة مع جمعية التكافل كالعادة من خلال تبرعاتهم سواء بالحضور للجمعية للإستفسار عن الحالات التي يريدون مساعدتها أو بالتواصل عبر الهواتف الساخنة للجمعية 94064060 او94064061 او 24834414 أو اللجنة النسائية 94064069
وأشار الدكتور مندني، إلى أن حملة المناسبات الوطنية في العام الماضي والتي انطلقت في 6 يناير العام 2013، تم خلالها مساعدة 222 حالة من السجناء والموقوفين بمبلغ 133 ألف دينار و 226 حالة إنسانية وأسر سجناء بمبلغ 32 ألف دينار، متمنيا مساعدة عدد أكبر خلال حملة العام الحالي بجهود المتبرعين والخيرين الذين يسعون دائما لعمل الخير أسوة برسول الله الذي كان وصولا للرحم وعطوفا على الفقراء وذوي الحاجة ويقري الضيف ويعين الضعيف.
وبارك مندني لوزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة التخطيط هند الصبيح، وكذلك وزير العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية نايف العجمي، على توليهما منصبهما في الوزارتين، متمنيا من وزيرة الشؤون الاهتمام بالعمل الخيري، وتذليل كافة المصاعب أمام الجمعيات الخيرية والعمل الخيري الذي جبل عليه أهل الكويت، ويعتبر بصمة لأهل هذا البلد المعطاء.
ووجه الشكر لبيت الزكاة وهو المساعد الرئيسي لجمعية التكافل والداعم الرسمي لها، كما شكر وزارة العدل ممثلة برئيس الإدارة العامة للتنفيذ المستشار أنور العنزي، والمستشارين والقضاة في الإدارة وفي كافة المحافظات على تعاونهم المستمر مع جمعية التكافل ودعمها في العمل الإنساني.


http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=491529&date=12012014