«رعاية السجناء» الكويتية: مساعدة 1113 حالة من السجناء والموقوفين
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • «رعاية السجناء» الكويتية: مساعدة 1113 حالة من السجناء والموقوفين

«رعاية السجناء» الكويتية: مساعدة 1113 حالة من السجناء والموقوفين

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء الدكتور مساعد مندني أن الجمعية بصدد عقد مؤتمر التكافل الثالث في الحادي والعشرين من ديسمبر القادم تحت شعار '' إعادة التكافل كما كان في عهد الأجداد ''.

وأعرب د. مساعد مندني في تصريح صحافي عن تمنياته أن يشمل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد هذا المؤتمر برعايته الكريمة، خصوصا وأن سموه عرف عنه الروح الوطنية الخالصة وحبه الشديد أن يعيش كافة أفراد المجتمع الكويتي كأسرة واحدة والعمل على لم شمل الأسرة الكويتية.

وقال إن هذا المؤتمر الوطني يسعى لإعادة تكافل وترابط أهل الكويت عموما كما كان في عهد الأجداد ويسعى أيضا لإعادة اللحمة الوطنية بهذا البلد المبارك بعدما لوحظ في الفترة الأخيرة حدوث نوع من التصدع الغريب على المجتمع الكويتي وارتفاع ظاهرة الطائفية والمذهبية التي لم تكن موجودة من قبل متمنيا أن يلاقي المؤتمر النجاح ويترك أثرا إيجابيا في نفوس أفراد هذا البلد المعطاء ويعود هذا الترابط كما كان في عهد الأجداد.

وكشف د. مندني عن مساعدة الجمعية منذ بداية العام الجاري 2011 حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي 1113 حالة من السجناء والموقوفين وحالات الضبط والإحضار بمبلغ وصلت قيمته لـ 959343 ألف دينار وحتى نهاية العام الجاري ستزيد قيمة المساعدات عن مليون دينار كويتي.

ووجه مندني الشكر لشركاء جمعية التكافل في النجاح أعضاء صندوق السجناء المشترك وخص بذلك بيت التمويل الكويتي وبيت الزكاة على دعمه المتواصل لهم ولأوجه الخير في جميع مجالاتها ووزارة العدل ممثلة في الإدارة العامة للتنفيذ وعلى رأسها المستشار علي الضبيبي الذي يوصي دائما بتذليل العقبات والصعاب في وجه السجناء وفك قيدهم وحفظ حقوق الدائنين.