مندني: «أمانة الأوقاف» ساهمت في الإفراج عن 600 سجين وسجينة بمبلغ 300 ألف دينار
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • مندني: «أمانة الأوقاف» ساهمت في الإفراج عن 600 سجين وسجينة بمبلغ 300 ألف دينار

مندني: «أمانة الأوقاف» ساهمت في الإفراج عن 600 سجين وسجينة بمبلغ 300 ألف دينار

اكد رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء مساعد مندني ان «هناك تعاونا مثمرا بين الامانة العامة للاوقاف وجمعية التكافل نتج عنه الافراج عن ما يقارب 600 سجين بمبلغ يصل إلى 300 ألف دينار».

وقال مندني في تصريح صحافي «ان مساعد الامانة العامة للاوقاف وصل إلى 60 الف دينار لرفع غرامات التائبين عن المخدرات يستفاد منها 70 تائبا وتائبة وهذا التعاون ان دل على شيء انما يدل على ان الامانة العامة للاوقاف هي احد الروافد المساعدة لجمعية التكافل وهي أحد شركاء النجاح»، مشير إلى وجود وقفية مشتركة بين الامانة وجمعية التكافل، ونسعى إلى رفع رأسمالها لتأتي ثمارها ويكون ريعها لمساعدة السجناء وأسرهم.

واضاف: «ان هناك اجتماعات بين الامانة العامة للاوقاف وجمعية التكافل في شأن عمل صندوق مشترك للافراج عن السجناء ومساعدة اسرهم ومساعدة الحالات الانسانية من كبار السن والنساء والمرضى حتى لا يكونوا فريسة للديون ونهايتهم السجن».

وقال مندني ان «الامانة العامة للاوقاف تساهم في العشيات وافطار الصائم وتم عمل عدة مشاريع بهذا الخصوص في السجن العمومي للسنوات الماضية والتعاون مستمر بين الامانة العامة للاوقاف وجمعية التكافل لمساعدة الجمعية لدفع غرامات وكفالات سجناء الاحداث من الشباب والذين هم في عمر الزهور لكي يعودوا إلى اهلهم».