«فرحة رمضان» تفرج عن 85 سجيناً وسجينة
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • «فرحة رمضان» تفرج عن 85 سجيناً وسجينة

«فرحة رمضان» تفرج عن 85 سجيناً وسجينة

مندني: أنشأنا وقفية التكافل الاجتماعي وساعدنا 200 أسرة

 

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء مساعد مندني أن الجمعية استطاعت خلال المرحلة الأولى من الحملة الرمضانية السابعة الإفراج عن 85 سجنياً وسجينة ومساعدة 200 أسرة بقيمة إجمالية بلغت 175 ألف دينار.

  وقال مندني في تصريح للصحافيين إن حملة فرحة  رمضان التي انطلقت في الخامس عشر من شهر يونيو الماضي لن تتوقف حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل لكي نتمكن من خلال تبرعات المحسنين والجهات الداعمة والراعية من إطلاق سراح 200 حالة ومساعدة ألف أسرة و200 حالة إنسانية.

 وأضاف إن جمعية التكافل لرعاية السجناء أطلقت هذه الحملة بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف وبيت التمويل الكويتي وشركة دار الاستثمار وأعيان للإجارة بالإضافة للتعاون مع الإدارة العامة للتنفيذ في وزارة العدل وفي مقدمتهم المستشار علي الضبيبي وذلك بهدف جمع أكبر مبلغ ممكن لتحقيق أهداف الحملة الرمضانية السابعة، مؤكدا أن الجمعية والحالات الإنسانية ضمن فعاليات حملة فرحة رمضان.

 ودعا مندني أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة والمحسنين والشركات والتجار، إلى مد يد العون إلى جمعية التكافل لرعاية السجناء من خلال التواصل مع إداراتها على هواتف رقم 6111373 و4834414 وذلك لمساعدة السجناء وأسرهم والحالات الإنسانية من معدومي الدخل وكبار السن والمرضى حتى تأتي هذه الحملة بثمارها ويتم لم شمل الأسر مع ابنائها المساجين ومواجهة ارتفاع الأسعار وموجة الغلاء التي انتابت الأسعار خلال هذه الأيام التي نعيشها بحلول شهر رمضان المبارك والاستعداد للعام الدراسي الجديد والتي تحتاج الأسر خلالهما للكثير من المتطلبات.

 وأعلن مندني أن جمعية التكافل لرعاية السجناء أنشأت وقفية التكافل الاجتماعي حتى يكون ريعها خاصاً لمشاريع الإفراج عن المساجين ومساعدة أسرهم والحالات الإنسانية بالإضافة إلى تحقيق كل أهداف الجمعية الرامية إلى وحدة الصف ولم شمل أفراد الأسرة التي تعتبر نواة لهذا المجتمع. وقال إن قيمة السهم الواحد ألف دينار يستطيع المتبرع دفعها على دفعات متتالية حسب إمكانية كل متبرع والقدرة المالية التي يتمتع بها هذا المتبرع.