«التكافل لرعاية السجناء»: أطلقنا سراح 17 سجيناً وسجينة
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • «التكافل لرعاية السجناء»: أطلقنا سراح 17 سجيناً وسجينة

«التكافل لرعاية السجناء»: أطلقنا سراح 17 سجيناً وسجينة

قامت جمعية التكافل لرعاية السجناء بالتعاون مع الادارة العامة للتنفيذ في وزارة العدل باطلاق سراح 17 سجيناً وسجينة بسداد تسعة آلاف واربعمئة دينار ضمن حملة «فرحة رمضان» التي انطلقت في الخامس عشر من شهر يونيو الماضي والتي ستستمر حتى الحادي والثلاثين من شهر اكتوبر الحالي بحضور مندوب جمعية التكافل فوزان مندني صباح امس.

ومن جانبه قال رئيس تنفيذ محافظة العاصمة المستشار طلال المطر ان جمعية التكافل لرعاية السجناء تقوم بدور مهم وحيوي داخل المجتمع الكويتي من خلال مساعدتها للمحكومين والموقوفين على ذمة قضايا مالية.

واضاف المطر ان جمعية التكافل لرعاية السجناء استطاعت لم شمل الكثير من الاسر الكويتية وغير الكويتية نتيجة للعمل الخيري والانساني الذي تقوم به خلال حملاتها المتميزة كحملة فرحة رمضان وعيدي الفطر والاضحى والاعياد الوطنية الامر الذي منح مجلس ادارتها ثقة الجميع.

وتابع ان آلية عمل جمعية التكافل سهلة ومرنة نتيجة للاهداف المحررة لدى مجلس ادارتها وذلك من خلال التنسيق التام مع ادارة التنفيذ في وزارة العدل والمؤسسات الاصلاحية في وزارة الداخلية لاجراء دراسة مستفيضة للحالات التي ارغمتها ظروفها على دخول السجن بسبب القضايا المالية التي أدينوا فيها وعجزوا عن تسديد قيمتها.

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة جمعية التكافل لرعاية السجناء مساعد مندني ان الجمعية حريصة على متابعة اهدافها الرامية الى اطلاق سراح اكبر عدد ممكن من السجناء والموقوفين على ذمة قضايا مالية سواء كانوا من الرجال او النساء والذي تمكنا من تحقيقه من خلال دعم ومؤازرة الجهود المبذولة من قبل الادارة العامة للتنفيذ برئاسة المستشار علي الضبيبي ورؤساء تنفيذ المحافظات.

وتابع مندني ان جمعية التكافل لرعاية السجناء حرصت على متابعة احوال المساجين والسجينات الموقوفين على ذمة قضايا مالية داخل المجتمع الكويتي وذلك ايمانا منها بضرورة مساعدة هذه الحالات حتى تعيد الفرحة والابتسامة لجميع فئات المجتمع الذي يحتاج منا الكثير لضمان استقراره وسلامة بنيانه. كما اشار الى ان الجمعية تمكنت خلال عملها بالتعاون مع ادارة تنفيذ الاحكام من اطلاق سراح 17 سجيناً وسجينة من خلال دفع تسعة آلاف و400 دينار خلال حملة فرحة رمضان.