برعاية ومشاركة بيت التمويل التكافل أطلقت فرحة الأضحى
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • برعاية ومشاركة بيت التمويل التكافل أطلقت فرحة الأضحى

برعاية ومشاركة بيت التمويل التكافل أطلقت فرحة الأضحى

 

جمعية التكافل: ساعدنا 882 حالة بمبلغ 680 ألف دينار

 فواز مندني: نهدف إلى مساعدة 150 سجيناً و150 حالة ضبط واحضار و300 أسرة خلال حملتنا

 بيت التمويل الكويتي أحد أعمدة العمل الرئيسية في صندوق السجناء

 أعلن عضو مجلس ادارة جمعية التكافل لرعاية السجناء فوزان مندني عن اطلاق فرحة عيد الأضحى خلال مؤتمر صحافي عقد مساء أول من أمس برعاية بيت التمويل الكويتي لافتا الى انها بدأت من 20 من الشهر الجاري وتسستمر حتى 20 من شهر ديسمبر المقبل.

استهل المؤتمر عضو مجلس ادارة الجمعية عبدالرحمن مندني والذي أكد على استمرار التكافل في حملاتها وفرحاتها المتتالية على مدار العام وعملها الذي دأبت عليه منذ سنوات.

وشكرمندني في كلمته خلال المؤتمر وسائل الاعلام الكويتية المسموعة منها والمقروءة والمرئية على دعمها المستمر واللا محدود لجمعية التكافل مؤكدا على ان الجمعية أخذت على عاتقها منذ انشائها انهاء مآسي من عليهن ضبط واحضار من النساء بالاضافة الى مساعدة السجناء والموقوفين وكذلك سجناء الابعاد بعد الاتفاق مع وزارة الداخلية لافتا الى ان أعداد من تساهم الجمعية وتفرج كربهم في ازدياد عاما بعد الآخر بمساعدة شركائهم في النجاح وأعضاء الصندوق المشترك وبيت التمويل الذي يشاركهم فرحة الأضحى وكذلك بيت الزكاة الذي شاركهم أعمالهم منذ انطلاق جمعية التكافل في هذا العمل المبارك وكذلك الاخوة المحسنون والمتبرعون والتجار.

وكشف مندني عن مساعدة جمعية التكافل منذ بداية العام الجاري حتى نهاية شهر أغسطس الماضي لـ 882 حالة من السجناء والموقوفين ومن عليهم ضبط واحضار بمبلغ 680 ألف دينار معتبرا ان هذا الرقم على الرغم من انه كبير الا انه لا يرضي طموحاتهم في الافراج عن أكبر عدد ممكن من سجناء القضايا المالية والمطلوبين وحالات الضبط والاحضار والتي تعتبر في ازدياد مستمر.

وأعلن ان فرحة الأضحى المبارك تهدف الى الافراج عن 150 سجينا وموقوفا ومساعدة 150 حالة ضبط واحضار ومساعدة 300 أسرة من أسر السجناء وتوعية المجتمع من مخاطر الديون داعيا من يريد الاستفسار عن تلك الحملة أو عمل الجمعية الاتصال على هواتفها وهي94064060أو94064061أو 24834414.

 ولفت مندني الى ان بيت التمويل الكويتي أصبح أحد أعمدة العمل الرئيسية في صندوق السجناء المشترك ولم يتوان يوما في مد يد العون للجمعية منذ انشائها وهذا ليس غريبا عن بيت التمويل الذي عرف عنه بأنه بنك وطني دأب على الاهتمام بجميع الأعمال الوطنية.