مندني: بيت الزكاة الداعم الرئيسي لعمل جمعية التكافل
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • مندني: بيت الزكاة الداعم الرئيسي لعمل جمعية التكافل

مندني: بيت الزكاة الداعم الرئيسي لعمل جمعية التكافل

 

أكد مساعدة 30 حالة في أول يومين من رمضان

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء د.مساعد مندني أن بيت الزكاة هو الداعم الرئيسي لعمل لجمعية التكافل منذ إشهارها في العام 2006.

وأوضح د.مندني في تصريح صحافي أن هذا الدعم تمثل في عمل صندوق مشترك بدعم مادي كامل من بيت الزكاة بمبلغ قيمته 300 ألف دينار يقدمهم بيت الزكاة سنويا لجمعية التكافل هذا إلى جانب بعض المساعدات من الجهات التي تشرك جمعية التكافل في جزء من الزكاة التي تقدمها لبيت الزكاة والتي تكون في حدود 25% والتي يقدمها بيت الزكاة.

وبين أن حملة بيت الزكاة التي انطلقت هذا العام تحت شعار «خلهم يرمضون ويانا» هي دعم لعمل جمعية التكافل حتى تستطيع الجمعية زيادة أعداد المساعدات والمبالغ للحالات النسائية موجها الشكر لادارة بيت الزكاة لتدشينهم تلك الحملة لمساعدة ما يزيد على 150 حاله من النساء سواء المسجونات أو من عليهن ضبط وإحضار بمبلغ قيمته 300 ألف دينار تم دفعه بالكامل .

وأوضح أن المبلغ الذي قدمه بيت الزكاة لحملة «خلهم يرمضون ويانا» مبلغ إضافي غير المبلغ السنوي الذي يقدمه بيت الزكاة لجمعية التكافل لرعاية السجناء منذ إشهارها، موجها الشكر لبيت الزكاة والذي يعد الداعم الرئيسي لجمعية التكافل والذي لولا هذا الدعم لما استطاعت الجمعية أن تنجح هذا النجاح الذي حققته على مدار سنوات عملها والتي قدمت خلالها المساعدة لما يقارب 8000 حالة من الرجال والنساء.