«التكافل»: ملفات مساجين تنتظر المحسنين لإطلاقهم
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • «التكافل»: ملفات مساجين تنتظر المحسنين لإطلاقهم

«التكافل»: ملفات مساجين تنتظر المحسنين لإطلاقهم

فيما أعلنت جمعية التكافل لرعاية السجناء استعدادها لحملة الأعياد الوطنية، كشفت عن جهوزية ملفات عدد من السجناء الذين ينتظرون المحسنين لمساعدتهم بدفع ديونهم لإطلاق سراحهم.

وهنأ أمين السر المديرالعام للجمعية زيد الذايدي نيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية الكويت وأهل الكويت على حصول رئيس مجلس الإدارة الدكتور مساعد مندني على وسام الرئاسة السودانية من الدرجة الممتازة للمسؤولية الاجتماعية.وذلك خلال الملتقى الإقليمي الثاني للسفراء الدوليين للمسؤولية الاجتماعية الذي تنظمه الرابطة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ومقرها البحرين والذي جاء تحت شعار (أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 الطريق للتحول لعالم أفضل ).

وأعلن الذايدي في تصريح صحافي استعداد جمعية التكافل لإطلاق حملة الأعياد الوطنية خلال شهر يناير المقبل وتستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل مضيفا أن الجمعية قامت بدراسة عدد من حالات السجناء والمطلوبين من الرجال والنساء الذين يستحقون المساعدة وأن ملفاتهم جاهزة لدى الجمعية داعيا المتبرعين الذين يرغبون في مساعدة تلك الحالات التواصل مع الجمعية. ووجه الشكر للخيرين والمحسنين الذين يدعمون عمل الجمعية منذ بدايتها وحتى الآن مما ساهم دعمهم في نجاح عمل الجمعية خلال السنوات الماضية متمنيا أن يستمر هذا الدعم لاستمرار عمل الجمعية.