مندني: نستعد لإطلاق فرحة الأعياد الوطنية وكشوفات الحالات جاهزة
تسجيل الدخول E
  • الاخبار
  • مندني: نستعد لإطلاق فرحة الأعياد الوطنية وكشوفات الحالات جاهزة

مندني: نستعد لإطلاق فرحة الأعياد الوطنية وكشوفات الحالات جاهزة

 
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء د. مساعد مندني عن إكمال الجمعية عامها العاشر، مبينا في تصريح صحافي أن الجمعية خلال تلك العشر سنوات ساعدت 7450 حالة من السجناء والموقوفين ومن عليهم ضبط وإحضار بمبلغ يصل لخمسة ملايين دينار كويتي وساعدت 6650 حالة من أسر السجناء بمبلغ مليون ونصف المليون دينار لتصل قيمة المساعدات خلال العشر سنوات الماضية الى ستة ملايين ونصف المليون دينار.

وأكد د. مندني أن تلك الإنجازات والأعمال الإنسانية لم تكن تتحقق إلا بفضل الله ومن ثم فضل الداعم الرئيسي بيت الزكاة الذي يدعم الجمعية ويساعدها منذ إنشائها وحتى الوقت الراهن متقدما لهم بالشكر الجزيل باعتبارهم شريكا لجمعية التكافل فيما حققته من إنجازات خلال العشر سنوات الماضية، كما شكر الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء الذين يتوافدون على الجمعية لمد يد العون بعد معرفة الحالات الموجودة بالجمعية والتي تمت دراستها جيدا والتأكد من أنها حالات تستحق المساعدة.

وقال د. مندني إن الجمعية حاليا قامت بدراسة بعض الحالات من الرجال والنساء وتجهيز ملفاتهم لمن يرغب من الاخوة المتبرعين لمساعدتهم خلال فرحة الأعياد الوطنية التي ستبدأ في بداية شهر يناير القادم من العام 2016 وتستمر حتى نهاية مارس، مبينا أن الجمعية تسعى خلال حملة الأعياد الوطنية الى جمع تبرعات تفوق الـ150 ألف دينار لمساعدة الحالات التي تمت دراستها والموجودة بكشوفات لدى الجمعية، داعيا من يرغب في مساعدة تلك الحالات الى زيارة الجمعية أو التواصل من خلال هواتفها الساخنة وهي 94064060 و94064061 و24834414 أو اللجنة النسائية 94064069 .