تسجيل الدخول E

ساعدنا 20 مطلوباً وسجيناً ليلة العيد

جمعية التكافل
كشف رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء الدكتور مساعد مندني مساهمة الجمعية في مساعدة 20 حالة من السجناء والمطلوبين ليلة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى تواجد الجمعية في إدارة معاونة التنفيذ المدني بحضور مدير إدارة تنفيذ العاصمة المستشار الدكتور محمد التميمي ومشرف عام المحاكم بالجمعية عمر الذايدي حتى ساعات متأخرة في ليلة عيد الأضحى المبارك لمساعدة بعض السجناء والموقوفين والإفراج عنهم بعد سداد مديونياتهم أو جزء منها ومن ثم الخروج والاحتفال بالعيد.

وأشاد مندني في تصريح للصحافيين بـ«الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة العامة للتنفيذ بتعليمات رئيس الإدارة المستشار أنور العنزي في تسهيل عمل جمعية التكافل والتعاون معها في مساعدة السجناء والمطلوبين طوال العام».

وشكر مندني المتبرعين الذين لا يألون جهدا في التواصل مع جمعية التكافل في كل فرحاتها والمساهمة بتبرعاتهم وزكواتهم للإفراج عن السجناء والموقوفين الذين أحالت ظروفهم بينهم وبين تسديد مديونياتهم ما أدى بهم إلى الحبس أو الوقوع تحت تهديد الضبط والإحضار.

من جانبه، أكد مدير إدارة تنفيذ العاصمة المستشار الدكتور محمد التميمي حرص رئيس الإدارة العامة للتنفيذ بالعدل المستشار أنور العنزي على إخلاء سبيل بعض السجناء والموقوفين في قضايا مالية بعد تسديد مديونياتهم أو جزء منها وتقسيط ما تبقى ومن ثم الإفراج عنهم .