تسجيل الدخول E

أفرجنا عن 55 موقوفاً مالياً

كشف رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء الدكتور مساعد مندني عن مساعدة الجمعية 55 موقوفا في سجن التنفيذ من خلال تسديد ما عليهم، بالتعاون مع وزارة العدل ممثلة بإدارة التنفيذ المدني لينعموا بالحرية وفرحة الأعياد الوطنية مع أهلهم وذويهم.
وأكد مندني أن جمعية التكافل مستمرة في عملها الإنساني ومساعدة سجناء القضايا المالية «الغارمين» ومن عليه ضبط وإحضار، ومساعدة سجناء الإبعاد، بالتعاون مع وزارة الداخلية، لدفع مديونياتهم ليعودوا إلى أهلهم وذويهم في أوطانهم، مشيرا إلى أن حملة الأعياد الوطنية مستمرة حتى أول مارس. 
وأوضح أن هذا العمل تم بفضل المتبرعين وأصحاب الأيادي البيضاء، الذين يتعاونون مع الجمعية من خلال تبرعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم حتى تستطيع الجمعية الاستمرار في عملها الإنساني وحملاتها المستمرة على مدار العام.
وتقدم بالتهاني لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة الأعياد الوطنية لوطننا الحبيب، وشكر سموه على المكرمة الأميرية التي أمر بها سموه للإفراج عن سجناء القضايا المالية ودفع مديونياتهم، بالإضافة إلى مكرمة العفو الأميري للإفراج عن السجناء وتخفيف مدة حبسهم والتي اعتاد عليها السجناء في هذا التوقيت من كل عام، وهو مناسبة الأعياد الوطنية. كما توجه مندني بالشكر لوزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور فهد العفاسي على توجيهاته للمستشارين والقضاة للعمل على تسهيل وتيسير أمور السجناء وحفظ حقوق الدائنين في نفس الوقت، وكعادة إدارة التنفيذ بالتعاون مع جمعية التكافل وفي يوم إجازة.